ماسكات للبشرة بمواد الطبيعة

ماسك بشره طبيعي الماسك الطبيعي ماسكات طبيعيه للبشرة

مرحبا بكى اختى حواء العزيزة اليوم وجدت عدة وصفات لطرق تحضير الماسكات للبشرة

بطرق مختلفة وايضا بمواد الطبيعة التى لا تشكل ضررا مثل باقى المواد والمستحضرات

الماسكات تناسب البشرة بجميع انواعها



الكلام باللغه الأنجليزيه .. وتم ترجمته عن طريق مترجم قوقل

سواء ارتفع الألوة فيرا، وجوز الهند، استخراج بذور العنب أو الماء - التي هي غنية في المكونات الطبيعية، هل الجلد والشعر أيضا. ولذلك، فإنه ليس من المستغرب أن لسنوات عديدة للعودة إلى تلك خلاصات يحدث، ويوفر الخير من جنة عدن، ويرى الخير من أتباع الطبيعة أكثر وأكثر.


المواد الحافظة الكيميائية والعطور لم تعد موضع ترحيب. وقد تم تجريد الخاص للبيئة صورة قبالة الخير الطبيعية أيضا. إعادة تدوير الورق المقوى التعبئة والتغليف المناسبة من زجاجات البني على ما يرام، الباستيل الملونة والأنابيب Tiegelchen عوب ذهب.


في مستحضرات التجميل، قصيرة الطبيعية هي متعة وصحة جيدة.
ولكن في الواقع الذي يشتري المنتجات الطبيعية للعناية الشخصية، وحيث المستهلكين العثور عليه؟ هو ذهب دراسة تفصيلية تشمل 25000 المشاركون إلى الجزء السفلي من هذه الأسئلة. النتيجة: هناك أنواع مختلفة من مستحضرات التجميل الطبيعية، والتي تختلف في اختيار المنتجات ومطالباتهم بشكل كبير عن بعضها البعض. المعدل العام يتحدث عن نفسه: ما يقرب من 30٪ من جميع مستخدمي مستحضرات التجميل قد اختبرت بالفعل المنتجات الطبيعية أو الخير الطبيعية، وارتفاع.


الأسباب واضحة: بفضل اختبار المنتجات والاهتمام المتزايد لإضافات كيميائية ضارة والمكونات أن المستهلكين اليوم تريد أن تعرف بالضبط ما يدور في وتحت الجلد. الأخضر ليس مجرد بيئة، هو أيضا مثير والعصرية.






ولكن الآن لأنواع مختلفة من مستحضرات التجميل الطبيعية - ومن بينها مجموعة واحدة الذي فضل التقليدية "الحقيقي" مستحضرات التجميل الطبيعية من تجارة العضوية. وبالمثل، العديد من المستهلكين اللجوء إلى تخزين المخدرات، عند طرح المنتجات العضوية. وخصم لم ينام من خلال التنمية. قد استوردت سلاسل مثل آلدي والخاصة ليدل خط مستحضرات التجميل الطبيعية. سوف في المئة من 11 من المشترين الخير الطبيعية العثور عليه.


حتى في التعامل مع المنتجات، هناك اختلافات. حتى المشترين في العديد من مستحضرات التجميل الطبيعية في المقام الأول، بالإضافة إلى المنتجات التقليدية العزيزة. فقط ما يسمى ب "الثقيلة في" الوصول إلى كامل منتجات العناية بالجسم حصرا العودة إلى الطبيعة. أيضا لا يمكن الاستهانة بها: يمكن ضللت باحثين عن المساومة، من خلال العروض الجذابة لتجربة واحدة أو غيرها من المنتجات العضوية - وربما الحصول على طعم.


الحاجة هي في معظم المستهلكين بشكل رئيسي المنتجات التقليدية مثل جل الاستحمام، وأملاح الاستحمام والمستحضرات. لكن خطوط الماكياج لالتقاط. هكذا هي الأيام عندما ينظر الخير الطبيعية مفيدة والتي لا معنى لها سياسيا، ذهب الى غير رجعة. لأن سلسلة حتى مستحضرات التجميل الطبيعية من مخازن الخصم تبرز في المظهر وتشعر بالراحة من منافسيهم التقليدية. الخير الطبيعية ليست فقط جيدة الصحية، ولكن أيضا لتقف على الصحة والتمتع بها، والرفاه.



ارجوا الافادة لنا جميعا






المصدر: نوكيا ستي